نـــــجــــــم الــــحــــــب

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.
اي مشاكل في الدخول او التسجيل عليك مراسلة الادارة PaL STar عن طريق خاصية اتصل بنا اسفل المنتدى او وضع موضوع في ملتقى سؤال الضيف الكريم شكرا.

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.
اي مشاكل في الدخول او التسجيل عليك مراسلة الادارة PaL STar عن طريق خاصية اتصل بنا اسفل المنتدى او وضع موضوع في ملتقى سؤال الضيف الكريم شكرا.

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حيث الابداع و التميز احدث الافلام العربية و الاجنبية و المسلسلات و اضخم البرامج و اقوى الالعاب حيث المواضيع المتميزة النادرة وافلام الانيمي و الكرتون و الكثير الكثير نحن ملوك الحصريات نحن معكم دائما

..................................

جميع حلقات المسلسل التركي وادي الذئاب الجزء السادس ( 6 ) Kurtlar Vadisi تم اضافة الحلقة ( 8 ) مترجم حصريا  

تعطير الجسم اليومية Lilyan

Lilyan
    Lilyan
    ♥نائبة ♥ المدير♥ العام♥
    ♥نائبة ♥ المدير♥ العام♥

البلد : لبنان
    الوظيفة : مصممة أزياء
    المزاج : رايق
    علم بلدي : لبنان
    الـهـوايــة : تعطير الجسم اليومية Lilyan Travel10
    المزاج : مبسوطة
    اول حرف من اسم حبيبك ؟ : تعطير الجسم اليومية Lilyan 16041510
    الدعاء : تعطير الجسم اليومية Lilyan Fp_0410
    الاوسمة : تعطير الجسم اليومية Lilyan 2011_910
    الـوصـف : تعطير الجسم اليومية Lilyan Cand2510
    S..M..S : Lilyan

سألوني ليه رافعة راسك وعينيك قوية قلت العفو كلنا بشر بس أنا لبنانية
    الـــــــطـــــاقــــــة :
    تعطير الجسم اليومية Lilyan Left_bar_bleue50 / 10050 / 100تعطير الجسم اليومية Lilyan Right_bar_bleue

احترامك لقوانين المنتدى : تعطير الجسم اليومية Lilyan 94187110

7m تعطير الجسم اليومية Lilyan

مُساهمة من طرف Lilyan الخميس 23 يوليو 2009 - 9:06

تعطير الجسم اليومية Lilyan 314121_41243170343
    هلا والله بروايح العود و الطيب و العنبر ..تعطير الجسم اليومية Lilyan Biggrin ما شاء الله الروايح الحلوه واصلة عند باب المنتدى تعطير الجسم اليومية Lilyan Tongue

كيفكم حبيباتي الذويقات ؟؟

اليوم بوريكم مجموعاتي العطرية إلي استخدمها يومياً في الاستحمام و بنفس الوقت بتكلم طريقتي في تعطير جسمي اليومية .. تعطير الجسم اليومية Lilyan Smile ان شاء الله الكل يستفيد .. رغم بساطة طريقتي .. بس والله مرررة مرتاحة من ريحتي و الحمدلله ياااارب زوجي مبسوووط حييييل و دايم يقولي ريحتك روووووعه و كل يوم تتغير .. يعني ما احب تكون ريحتي نفسها كل يوم احب اغير ..تعطير الجسم اليومية Lilyan 14
    عشان كذا يوم عن يوم استخدم مجموعة عطرية بريحة ثانية ..تعطير الجسم اليومية Lilyan 25

تعطير الجسم اليومية Lilyan 5

اول شي هذولي مجموعاتي العطرية إلي استخدمهم حالياً .. كل وحدة فيها شاور جل - بودي سبراي - بودرة جسم - و لوشن للجسم -و بعضها مزيل رائحة العرق او عطر ..

المجموعة الاولى .. من نكتار ( bride) برائحة الفانيلا ..

تعطير الجسم اليومية Lilyan 323800_01242381075

المجموعة ناقص منها الشاور جل كان فيه شوي و رميته ونسيت اصوره قبل تعطير الجسم اليومية Lilyan Redface

رائحة خفيفة و مرررة حلوه .. لاني الشاور جل و البودي سبراي شريتهم مركزين طبعاً ازيد حوالي 100 ريال عشان التركيز .. يحطون لي زيت عطري معاهم .. صحيح في البداية استكثرت السعر .. بس لما جرببببببببببتها صدق رائحة ثااااااااابتة و خفيفة للصبح ..

المجموعة الثانية .. من نكتار بعد رائحة الفراولة ..

تعطير الجسم اليومية Lilyan 323800_11242381075

خطييييييييييرة عجبت زوجي اكثر مني .. تعطير الجسم اليومية Lilyan 14 بس ما كانت مركزة مرة لانها جتني هدية مو انا اشتريتها .. بس بعد حلووووه .. و استخدمها بين يوم و يوم ..

المجموعة الثالثة .. من زهور الريف برائحة الفانيلا بعد -->> اموت على الفانيلا تعطير الجسم اليومية Lilyan Tongue

تعطير الجسم اليومية Lilyan 323800_21242381075

صحيح نفس المجموعة إلي من نكتار برائحة الفانيلا .. بس لما تمشينهم غييير عن بعض حيييل .. كل وحدة لها رائحة تمزيها عن الثانية ..تعطير الجسم اليومية Lilyan 14

هذولي المجموعات الثالثة إلي استخدمهم حالياً .. عندي غيرهم جدد ما استخدمتهم بعد هدايا تعطير الجسم اليومية Lilyan Biggrin

طريقتي في تعطير جسمي اليومية :

كل يوم اختار لي وحدة من المجموعات إلي فوق .. و استخدم الشاور جل و استحم فيه .. و بعدين بعد ما اطلع من الشاور .. احط مزيل العرق و احط بودرة الجسم على منطقة الصدر و الابطين و الرقبة .. و بعدين اخذ اللوشن و ادهن فيه جسمي كللللللله بما فيه المنطقة الحساسة .. لان اللوشن مرررة يثبت الريحة .. و بعدين ابخ البودي سبراي على كل جسمي ..

مرات إذا ابي رائحة قووووية استخدم الشاور جل و اللوشن و العطر تبع نفس ماركة العطر ..

مثل بربري ..

تعطير الجسم اليومية Lilyan 323800_31242381075

يعني احب اغيييير برائحة العطووور و المجموعات إلي استخدمهم ..تعطير الجسم اليومية Lilyan 14

بعدين بعد ما اخلص .. اجيب الدهن العود .. و استخدم من ( الماجد للعطور)..
    و احط لي كم نقطة تحت اذوووني و عند مناطق النبض .. و بين فخذوي قريب جنب المنطقة الحساسة و من الخلف و بكل مكان تعطير الجسم اليومية Lilyan Tongue و بعدين احط خمرية على شعري .. و هالخمرية جابتها لي امي الله يحفظها من معرض ..

تعطير الجسم اليومية Lilyan 323800_51242381075

و بعدين اجيب البخور و ابخر جسمي كلللللللللللله ...

و واااااااااااااااااااااااااو الريحة والله تظظظظظظظل بشكل .. ما شاء الله .. و الحمدلله مرة مرتاحة و الطريقة ترى ما تاخذ وقت إذا تعودتي تسوينها كل يوووووم .. بس تظل رائحة الجسم خطييييرة ..

و فيه طريقة اسويها لما ابي ريحتي تصير ريحة بيبي ..تعطير الجسم اليومية Lilyan 14 يعني كتغيير ..

استخدم هذي الاشياء من جونسن اند جونسن للاطفال..

تعطير الجسم اليومية Lilyan 323800_41242381075

سائل الاستحمام ما قبل النوم .. اول ما اشتريته بشرت مكعبة من مسك القرشي .. و خلطته معاه و رجعت بنفس العلبة .. عشان إذا بغيت اتروش يكون قدامي وما اتعيجز اسوي خلطة كل يوم .. استحم فيه

و بعدين لما اطلع من الشاور .. احط اللوشن او زيت الاطفال .. مرررررة خطيييييييرة و يخلي الجسم ناااعم و يلمع تعطير الجسم اليومية Lilyan 14

و إذل عندي بودرة الجسم بعد احطها .. و تطلع ريحتي مثل البيبي تعطير الجسم اليومية Lilyan Biggrin حلوه كتغيير ..

بعدين ممكن اتعطر من اي عطر احبه ..

تعطير الجسم اليومية Lilyan 323800_71242381075

وووووووووووووووووووووبس تعطير الجسم اليومية Lilyan Biggrin

ان شاء الله اكون افدتكم كلكم .. و إلي عندها اي سؤال لا تستحي تعطير الجسم اليومية Lilyan Tongue

و بليزززز بنات .. ما احلل اي وحدة تنقل الموضوع لانه مجهوووود شخصي و صور شخصية !! و يكفيني اقول اني " ما احللها "..

و حبيباتي .. إلي يعجبها موضوعي .. لا تحرمني من التقييم .. التقييم .. إذا كنت استحقه ..

تعطير الجسم اليومية Lilyan 314121_51243170343
    Lilyan

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 20 مايو 2024 - 15:10